منتدى شباب عمال شركة احمد منصور العالي

منتدى يشمل عمال شركة احمد منصور العالي

منتدي شباب عمال شركة احمد منصور العالي ترحـــــــب بكــــــــم
منتدى شباب عمال بشركة أحمد منصور العالي تبارك لكم بأحر التهاني لكافة اعضاء المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك
من طرف المرحوم - صور / قوات الشغب تفرق مسيرة سلمية في كرزكان وتقتحم حفلة زواج وتصيب عدد من الحضور - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف المرحوم - شاهد الخبر( احداث كرزكان)( في قناة الجزيرة) - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
منتدي الأخبار المحلية والعالمية - عاجل عاجل...ياأهل البحرين - من طرف المرحوم
من طرف دانيال الشرق - من اين لك هذا يا مدير ؟ -منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف ساحر - سنطرح سيرة حسن علي رضا التاريخية في الشركة في الايام المقلبة - منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف محبوب - الملك يعيش حالة الخوف والرعب من يوم الغضب ، ويستدعي العصفور والستري لتهدئة الامور -منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف مدريدي- عظم الله أجورنا وأجوركم بذكرى وفاة النبي الاكرم صل الله عليه وآله - منتدى الإسلامي
من طرف sunny roofs - من اجمل ماكتب شعراء مدرسه الرومانسيه -منتدى القصص والشعر

    بدء العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بالدوحة

    شاطر
    المدير العام
    المدير العام
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 47

    بدء العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بالدوحة

    مُساهمة  المدير العام في 2010-09-29, 06:26

    بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات نهائيات كاس آسيا لكرة القدم 2011 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ابتداء من السابع من يناير المقبل.

    وتنظم اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم لعام 2011 غدا على كورنيش الدوحة حفل تشغيل ساعة العد التنازلي لانطلاق منافسات البطولة التي ستقام بالدوحة خلال الفترة بين يومي 7 و 29 من يناير المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

    وأوقعت القرعة التي سحبت في الدوحة في ابريل الماضي الكويت في المجموعة الأولى الى جوار قطر البلد المضيف والصين وأوزبكستان فيما ضمت المجموعة الثالثة كوريا الجنوبية واستراليا والبحرين والهند. ووضعت القرعة العراق المدافع عن اللقب مع ايران وكوريا الشمالية والامارات في المجموعة الرابعة فيما سيتنافس المنتخب السعودي وصيف بطل آسيا في المجموعة الثانية مع اليابان والأردن وسوريا.

    وجاء تأهل منتخب قطر المضيف للنهائيات بشكل مباشر في حين جاء تأهل الهند وكوريا الشمالية من خلال التتويج بلقب كأس التحدي الآسيوي عامي 2008 و2010 على الترتيب كما تأهلت ايضا بشكل مباشر المنتخبات التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في النهائيات السابقة عام 2007 وهي العراق حامل اللقب والسعودية الوصيف وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثالث .

    وتأهلت بقية المنتخبات والبالغ عددها أحد عشر منتخبا للنهائيات من خلال مشوار التصفيات الطويل الذي استمر على مدار 15 شهرا واسفرت عن تأهل منتخبات اليابان والبحرين من المجموعة الاولى وأستراليا والكويت من المجموعة الثانية والامارات وأوزبكستان من المجموعة الثالثة وسوريا والصين من المجموعة الرابعة وايران والأردن من المجموعة الخامسة.

    ومن المقرر ان تجمع مباراة الافتتاح المنتخب القطري مع منتخب اوزبكستان على ملعب ستاد خليفة الدولي كما ستقام مباراتان يوميا في الدور الأول من البطولة في الساعة 15ر4 عصرا و15ر7 مساء (بالتوقيت المحلي) .

    وتتطلع قطر لتنظيم مميز للبطولة من أجل المساهمة في الارتقاء بمستوى اللعبة في القارة الآسيوية بشكل عام ومنطقة غرب آسيا بشكل خاص بالاضافة الى تأكيد السمعة الدولية لقطر في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

    وكانت قطر قد حققت نجاحات رياضية عبر استضافتها عددا من المناسبات الرياضية الكبرى ومنها تنظيم دورة الألعاب الآسيوية عام 2006 واستضافة نهائيات كأس آسيا لعام 1988 .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-01-23, 12:14