منتدى شباب عمال شركة احمد منصور العالي

منتدى يشمل عمال شركة احمد منصور العالي

منتدي شباب عمال شركة احمد منصور العالي ترحـــــــب بكــــــــم
منتدى شباب عمال بشركة أحمد منصور العالي تبارك لكم بأحر التهاني لكافة اعضاء المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك
من طرف المرحوم - صور / قوات الشغب تفرق مسيرة سلمية في كرزكان وتقتحم حفلة زواج وتصيب عدد من الحضور - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف المرحوم - شاهد الخبر( احداث كرزكان)( في قناة الجزيرة) - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
منتدي الأخبار المحلية والعالمية - عاجل عاجل...ياأهل البحرين - من طرف المرحوم
من طرف دانيال الشرق - من اين لك هذا يا مدير ؟ -منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف ساحر - سنطرح سيرة حسن علي رضا التاريخية في الشركة في الايام المقلبة - منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف محبوب - الملك يعيش حالة الخوف والرعب من يوم الغضب ، ويستدعي العصفور والستري لتهدئة الامور -منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف مدريدي- عظم الله أجورنا وأجوركم بذكرى وفاة النبي الاكرم صل الله عليه وآله - منتدى الإسلامي
من طرف sunny roofs - من اجمل ماكتب شعراء مدرسه الرومانسيه -منتدى القصص والشعر

    ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

    avatar
    غيور
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    العمر : 40

    جديد ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

    مُساهمة  غيور في 2010-10-02, 01:32

    ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

    ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي Messi10

    ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي (رويترز) تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أمس (الخميس) جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الماضي، وهي الجائزة التي أهداها لزملائه.
    وأكد ميسي باسما "لقد حصلت على جوائز كثيرة، لكن هذه لم تكن لدي". وبعد فوزه في 2009 بجائزتي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) و"الكرة الذهبية" كأفضل لاعبي العالم، يضيف مهاجم برشلونة جائزة فردية أخرى إلى سجله، "عام آخر كان جيدا بفضل مساعدة زملائي" على حد تعبيره.
    وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفا في موسم الدوري الأسباني المنصرم، وتفوق على كل من الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي والإيطالي أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي اللذين أحرز كل منهما 29 هدفا. وخلفهما جاء أيضا الأرجنتيني جونزالو هيجوين لاعب ريال مدريد الأسباني برصيد 27 هدفا.
    وكان الهداف الأول لبطولات الدوري في أوروبا في الموسم الماضي هو الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أياكس أمستردام الذي أحرز 35 هدفا، إلا أنه تخلف عن ميسي في الترتيب بسبب معايير الجائزة التي تعلي بعض البطولات كالدوري الأسباني على غيرها مثل نظيره الهولندي.
    وخلف ميسي في حمل الجائزة الأوروجوياني دييجو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني، وتسلم الجائزة وهو يرتدي حلة سوداء أنيقة يرافقه رئيس برشلونة ساندرو روسيل وزميلاه كارلس بويول وتشافي هيرنانديز. كما حضر حفل تسليم الجائزة عدد من نجوم برشلونة السابقين مثل كارلوس ريكساتش وخريستو ستويتشكوف وستيف أرتشيبالد وخوليو ألبرتو وستانيسلاو باسورا وميجلي.
    وكان رودريجو ميسي شقيق اللاعب هو الوحيد من أفراد أسرته الذي يرافقه، لعدم تمكن والديهما من السفر من الأرجنتين إلى أسبانيا بسبب الإضراب العام الذي شهدته أسبانيا أول أمس الأربعاء. وقال شقيق اللاعب "منذ كان صغيرا، كان ميسي يقوم بالأمور على نحو مختلف".
    وينتظر أن يتم بنهاية العام الجاري التصويت على جائزة "الكرة الذهبية" لاختيار أفضل لاعبي العالم في العام الحالي والتي يعد ميسي أحد مرشحيها، إلى جانب زميليه في النادي الكتالوني تشافي وأندريس إنييستا اللذين توجا مع المنتخب الأسباني بلقب مونديال جنوب أفريقيا. وقال ميسي بتواضعه المعتاد "إنهما يستحقان الفوز بالجائزة لأنهما أحرزا المونديال مع أسبانيا، لكن المهم أن تبقى الجائزة في الفريق. أن تظل في المنزل مرة أخرى. إذا حدث ذلك سأكون سعيدا وراضيا".



      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-24, 00:55