منتدى شباب عمال شركة احمد منصور العالي

منتدى يشمل عمال شركة احمد منصور العالي

منتدي شباب عمال شركة احمد منصور العالي ترحـــــــب بكــــــــم
منتدى شباب عمال بشركة أحمد منصور العالي تبارك لكم بأحر التهاني لكافة اعضاء المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك
من طرف المرحوم - صور / قوات الشغب تفرق مسيرة سلمية في كرزكان وتقتحم حفلة زواج وتصيب عدد من الحضور - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف المرحوم - شاهد الخبر( احداث كرزكان)( في قناة الجزيرة) - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
منتدي الأخبار المحلية والعالمية - عاجل عاجل...ياأهل البحرين - من طرف المرحوم
من طرف دانيال الشرق - من اين لك هذا يا مدير ؟ -منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف ساحر - سنطرح سيرة حسن علي رضا التاريخية في الشركة في الايام المقلبة - منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف محبوب - الملك يعيش حالة الخوف والرعب من يوم الغضب ، ويستدعي العصفور والستري لتهدئة الامور -منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف مدريدي- عظم الله أجورنا وأجوركم بذكرى وفاة النبي الاكرم صل الله عليه وآله - منتدى الإسلامي
من طرف sunny roofs - من اجمل ماكتب شعراء مدرسه الرومانسيه -منتدى القصص والشعر

    الشلهوب.. حضرنا إلى اليمن للمنافسة على لقب خليجي 20

    شاطر
    asas
    asas
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    العمر : 40

    الشلهوب.. حضرنا إلى اليمن للمنافسة على لقب خليجي 20

    مُساهمة  asas في 2010-11-23, 04:24





    قال محمد الشلهوب قائد السعودية إن فريقه حضر إلى اليمن "للمنافسة وليس المشاركة" في كأس الخليج لكرة القدم بعد أن قاد لاعب الوسط الماهر فريقه لانتصار كبير بأربعة أهداف مقابل لا شيء على منتخب البلد المضيف اليوم الاثنين.



    ولعب الشلهوب صانع ألعاب الهلال دور البطولة في انتصار السعودية بعد أن سجل الهدف الثاني بطريقة رائعة وصنع الهدف الأخير لزميله مشعل السعيد لكنه قبل ذلك ساعد فريقه على السيطرة على وسط الملعب بأداء متوازن دفاعا وهجوما.

    وقال الشلهوب للتلفزيون السعودي بعد المباراة "الفريق السعودي دخل المباراة وهو يدرك الصعوبة الملقاة على عاتقه خصوصا أن المنتخب اليمني سيلعب أمام جمهوره العريض وعلى أرضه. لكن زملائي اللاعبين أدركوا هذه الصعوبات ولعبوا بجدية وتحقق لهم ما أرادوا."

    وواجهت السعودية انتقادات لاختيارها المشاركة في خليجي 20 بتشكيلة يغيب عنها لاعبون أساسيون بينهم المهاجم ياسر القحطاني أفضل لاعب في اسيا سابقا والحارسان وليد عبد الله ومبروك زايد بالإضافة الى أسامة هوساوي ومناف أبو شقير وحمد المنتشري والأخوين عبده وأحمد عطيف ونايف هزازي وناصر الشمراني وسعود كريري.

    لكن الشلهوب الذي منحه المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو شارة القيادة في البطولة جدد رفضه اعتبار المنتخب الذي ينافس في اليمن بالفريق الاحتياطي وقال إنه حضر من أجل الحصول على اللقب الخليجي للمرة الرابعة.

    وأضاف "جئنا للمنافسة وليس للمشاركة.. اجتمعنا أنا وزملائي مع المدرب قبل المباراة واتفقنا على أن نقدم الصورة التي تليق بالكرة السعودية. ونحن لا نعد أنفسنا فريقا رديفا (احتياطيا) ما دمنا حصلنا على ثقة الاتحاد السعودي ولهذا سنقدم ما يثبت أننا فريق منافس."

    وأشاد الشلهوب بزميله عسيري مهاجم الوحدة الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة الخليجية وقال "البداية مشجعة وهو لاعب موهوب وينتظره مستقبل باهر.. طلب مني تسديد ركلة الجزاء وكنت طلبت أن أسددها حتى أزيح الرهبة عنه لكنه كان يملك الشجاعة وطلب تنفيذها ونجح في تسديدها."




      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-01-23, 12:11