منتدى شباب عمال شركة احمد منصور العالي

منتدى يشمل عمال شركة احمد منصور العالي

منتدي شباب عمال شركة احمد منصور العالي ترحـــــــب بكــــــــم
منتدى شباب عمال بشركة أحمد منصور العالي تبارك لكم بأحر التهاني لكافة اعضاء المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك
من طرف المرحوم - صور / قوات الشغب تفرق مسيرة سلمية في كرزكان وتقتحم حفلة زواج وتصيب عدد من الحضور - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف المرحوم - شاهد الخبر( احداث كرزكان)( في قناة الجزيرة) - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
منتدي الأخبار المحلية والعالمية - عاجل عاجل...ياأهل البحرين - من طرف المرحوم
من طرف دانيال الشرق - من اين لك هذا يا مدير ؟ -منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف ساحر - سنطرح سيرة حسن علي رضا التاريخية في الشركة في الايام المقلبة - منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف محبوب - الملك يعيش حالة الخوف والرعب من يوم الغضب ، ويستدعي العصفور والستري لتهدئة الامور -منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف مدريدي- عظم الله أجورنا وأجوركم بذكرى وفاة النبي الاكرم صل الله عليه وآله - منتدى الإسلامي
من طرف sunny roofs - من اجمل ماكتب شعراء مدرسه الرومانسيه -منتدى القصص والشعر

    سيحمل سلمان عيسى على عاتقه مهمة قيادة منتخب البحرين

    asas
    asas
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    العمر : 40

    سيحمل سلمان عيسى على عاتقه مهمة قيادة منتخب البحرين  Empty سيحمل سلمان عيسى على عاتقه مهمة قيادة منتخب البحرين

    مُساهمة  asas في 2011-01-06, 03:40



    سيحمل سلمان عيسى على عاتقه مهمة قيادة منتخب البحرين  I.aspx?i=reuters%2f2010-10-16%2f%2f2010-10-16t181236z_01_qat04_rtridsp_3_soccer_reuters


    سيحمل سلمان عيسى لاعب العربي القطري المخضرم على عاتقه مهمة قيادة منتخب البحرين لكرة القدم في كأس اسيا لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة في قطر.

    وفي ظل غياب لاعبين بارزين في المنتخب البحريني لظروف مختلفة مثل محمد سالمين ومحمد سيد جعفر وسيد محمد عدنان ومحمد حبيل وحسين سلمان فان الامال ستكون معقودة على عيسى من أجل منح الفريق الذي يتكون أغلبه الان من لاعبين شباب لمسة من الخبرة.

    ومع بلوغه عامه 33 يعتبر عيسى من أكثر لاعبي البحرين ودوري نجوم قطر ثباتا في المستوى وهو لاعب نشيط يجيد اللعب على الأطراف وأداء الدورين الدفاعي والهجومي.

    ولعب عيسى دورا كبيرا في مسيرة البحرين التي كادت أن تقترب من المثالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 ثم في تصفيات بطولة 2010. وخرجت البحرين في المرتين في اللحظات الأخيرة بعد الخسارة في جولة فاصلة أمام ترينيداد وتوباجو ثم نيوزيلندا على الترتيب.

    وأحرز عيسى هدفا للبحرين خارج ملعبها ضد ترينيداد وتوباجو في جولة الذهاب بالمواجهة الفاصلة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2006 لتقترب بلاده من الصعود لأول مرة في تاريخها لكن المنافس القادم من اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي نجح في بلوغ النهائيات التي أقيمت بالمانيا.

    وساهم عيسى صاحب المجهود الوافر والذي يلعب في العربي منذ عام 2005 وارتدى شارة القيادة الموسم الماضي في وصول البحرين أيضا لجولة فاصلة من أجل بطاقة التأهل للنهائيات التي أقيمت بجنوب افريقيا هذا العام قبل السقوط مجددا أمام نيوزيلندا.

    كما كان لعيسى الذي بدأ مسيرته بين صفوف الرفاع في بلده البحرين دورا في المسيرة الناجحة لمنتخب بلاده في طريقه للتأهل لقبل نهائي كأس اسيا 2004 التي أقيمت بالصين ليجتذب اهتمام العديد من الاندية القطرية البارزة قبل انضمامه في النهاية الى العربي.

    وقبل ذلك ساعد عيسى فريقه البحريني الرفاع على الفوز بالدوري المحلي أكثر من مرة.

    ويقدم عيسى عروضا رائعة مع العربي هذا الموسم في دوري نجوم قطر وساعد ناديه على احتلال المركز الثالث بعد مرور 11 جولة بفارق نقطتين عن الصدارة.

    ومع وجود القليل من اللاعبين مثل عيسى في التشكيلة البحرينية في كأس اسيا حيث ستتنافس بلاده في المجموعة الثالثة القوية ضد كوريا الجنوبية واستراليا والهند فان المهمة المنوط بها لاعب العربي ستكون أكبر من اي وقت مضى.




      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-20, 03:20