منتدى شباب عمال شركة احمد منصور العالي

منتدى يشمل عمال شركة احمد منصور العالي

منتدي شباب عمال شركة احمد منصور العالي ترحـــــــب بكــــــــم
منتدى شباب عمال بشركة أحمد منصور العالي تبارك لكم بأحر التهاني لكافة اعضاء المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك
من طرف المرحوم - صور / قوات الشغب تفرق مسيرة سلمية في كرزكان وتقتحم حفلة زواج وتصيب عدد من الحضور - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف المرحوم - شاهد الخبر( احداث كرزكان)( في قناة الجزيرة) - منتدي الأخبار المحلية والعالمية
منتدي الأخبار المحلية والعالمية - عاجل عاجل...ياأهل البحرين - من طرف المرحوم
من طرف دانيال الشرق - من اين لك هذا يا مدير ؟ -منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف ساحر - سنطرح سيرة حسن علي رضا التاريخية في الشركة في الايام المقلبة - منتدى البتروكيمويات (P.C.D)
من طرف محبوب - الملك يعيش حالة الخوف والرعب من يوم الغضب ، ويستدعي العصفور والستري لتهدئة الامور -منتدي الأخبار المحلية والعالمية
من طرف مدريدي- عظم الله أجورنا وأجوركم بذكرى وفاة النبي الاكرم صل الله عليه وآله - منتدى الإسلامي
من طرف sunny roofs - من اجمل ماكتب شعراء مدرسه الرومانسيه -منتدى القصص والشعر

    قرعة التصفيات الاسيوية لكرة القدم لاولمبياد 2012 تقام في كوالالمبور في 20 اكتوبر المقبل

    شاطر
    المدير العام
    المدير العام
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 47

    جديد قرعة التصفيات الاسيوية لكرة القدم لاولمبياد 2012 تقام في كوالالمبور في 20 اكتوبر المقبل

    مُساهمة  المدير العام في 2010-09-29, 06:30

    اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن موعد سحب قرعة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 سيكون في ال20 من اكتوبر المقبل في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.



    وذكر الاتحاد الاسيوي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت اليوم أن التصفيات ستشهد مشاركة 35 منتخبا تتنافس من أجل الفوز بثلاث بطاقات ونصف مخصصة للقارة الآسيوية.

    وبحسب نظام القرعة فان الدور الأول من التصفيات سيشهد مشاركة المنتخبات البالغ عددها 22 منتخبا والمصنفة في المراكز (14 الى 35) بحسب نتائجها في تصفيات ونهائيات دورة الألعاب الأولمبية 2008 في بكين حيث تقام 11 مواجهة بنظام الذهاب والاياب يومي 23 فبراير 2011 والتاسع من مارس 2011 على أن تتأهل المنتخبات الفائزة للدور الثاني من التصفيات.

    ويتنافس في الدور الاول منتخبات كل من الكويت وتايلاند وعمان والامارات وايران وماليزيا واندونيسيا واليمن وهونغ كونغ والأردن والهند وباكستان وميانمار والمالديف وفلسطين وسنغافورة وبنغلادش وتركمانستان وطاجيكستان وتايبيه وغرغيزستان وسريلانكا.

    وفي الدور الثاني تنضم المنتخبات الفائزة والبالغ عددها 11 منتخبا الى المنتخبات المصنفه من (1 - 13) وهي كوريا الجنوبية وأستراليا والصين واليابان والعراق والبحرين وقطر والسعودية وكوريا الشمالية وسوريا ولبنان وأوزبكستان وفيتنام بحيث تقام 12 مواجهة على نظام الذهاب والاياب أيضا يومي 19 و23 يونيو المقبل.

    ويتأهل 12 منتخبا الى الدور الثالث من التصفيات الذي ينطلق في ال 21 من سبتمبر المقبل حيث ستقسم على ثلاث مجموعات لتضم كل مجموعة أربعة منتخبات تلعب على نظام الدوري المجزأ من مرحلتين ويتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة الى الأولمبياد.

    وسيقام ملحق خاص بين المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني في كل مجموعة من أجل التنافس على تحديد هوية الفريق الذي سيمثل القارة الآسيوية في الملحق بمواجهة ممثل أفريقيا من مرحلة واحدة بنظام التجمع وذلك خلال الفترة من 25 الى 29 مارس 2012





      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-01-23, 12:11